اخبار الزمالك

أمير مرتضى يجتمع بالجهاز الفني للزمالك قبل المواجهة المرتقبة مع بيراميدز

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز الخميس القادم ضمن منافسات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي بالاجتماع بالجهاز الفني على هامش تدريبات اليوم من أجل الاطمئنان على جاهزية الفريق لمباراة بيراميدز المقبلة.

وتحدث أمير مرتضى مع الجهاز الفني بأنه سيتم توفير المناخ اللازم لمنح اللاعبين التركيز الأمثل قبل مباراة بيراميدز التي تعتبر من أهم مباريات الدوري وتحقيق الفوز بها سيكون أمر هام لتخطي بيراميدز في ترتيب المسابقة خاصة أنه المنافس الأقرب للزمالك في عدد النقاط.

وفي سياق متصل حصل أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرحيم “جنش” على راحة من التدريبات الجماعية اليوم باذن من الجهاز الفني  وسينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية غدا استعدادا لمواجهة بيراميدز.

كما تعرض إسلام جابر صانع العاب الزمالك إلى كدمة خفيفة في القدم خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها الفريق في التدريبات . وفضل الجهاز الطبي منحه راحة من الوقت المتبقي من مران اليوم من أجل الحفاظ عليه

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون في نهاية تدريبات اليوم على تخصيص جزء تدريبي للاعبين لخوض المران على التسديد من المسافات البعيدة، وشدد الجهاز الفني للاعبين على أهمية عامل التسديد خاصة في المباريات التي تعتمد فيها الفرق المنافسة على الكثافة الدفاعية وتضييق المساحات امام لاعبي الزمالك

 

 

close