اخبار الاهلي

أول تعليق من عبد الحميد بسيوني بعد خسارة طلائع الجيش أمام الأهلي

تحدث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، عن مباراة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد السلام في الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حوّل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، سجلهما اللاعب النيجيري جونيور أجاي.

وقال بسيوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مبروك للأهلي، أدينا مباراة كبيرة ووصلنا لمرمى الأهلي في فرص كثيرة وكان نجم اللقاء حارس مرمى الأحمر محمد الشناوى”.

وأضاف: “نسب التهديف لم تكن كثيرة، طلبت زيادة في الهجوم لكي أستطيع الوصول بشراسة أمام الأهلي وهذا ما حدث، لاعبو الجيش كافحوا أمام البطل ثالث العالم وصنعنا كل شيء في المباراة”.

وتابع: “عمرو جمال بذل مجهودًا كبيرًا وأدى مباراة جيدة مع زملائه، ودفعت باسلام جمال لأن الأهلي زاد هجوميًا في آخر المباراة، أهنئ لاعبي الجيش، قاتلوا بشرف ولعبوا بشكل جيد”.

وعاد بسيوني للحديث عن المباراة، متابعًا: “حزين أننا لم ننه اللقاء بنتيجة إيجابية، كنا نستحق الفوز، لم أستطع أن أحمل لاعبي الفريق، أكثر مما يتحملون، أدوا ما عليهم وأضاعوا فرصًا كثيرة”.

واستكمل: “الشوط الثاني الأهلي زاد عدد المهاجمين وهذا طبيعي، بالإضافة إلى مهارات وحلول هؤلاء اللاعبين، ففعلت أنا واللاعبين ما قدرنا عليه، أما على الصعيد البدني، فلاعبي الجيش صمدوا ووقفوا على أقدامهم بشكل جيد، ولم نتعرض لإصابات”.

وأتم: “نحن فريق كبير ومحترم، كأس مصر الموسم الماضي كان صعبًا جدًا، واجهنا فرقًا كبيرة، كالأهلي في وجود طارق العشري”.

واختتم: “طلائع الجيش في 7 مباريات يخسر في الدقيقة 90-92، طموحنا التقدم في الترتيب، ونجتهد لكسب اللاعبين الثفة والخروج من هذا الموقف المؤسف”.

ويقع طلائع الجيش في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 8 مباريات.

close