اخبار الزمالك

الزمالك ضد الرجاء المغربي | الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الإثنين المقبل

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقاً مساء الاثنين القادم، بأحد الفنادق بالقاهرة، وذلك عقب خوضه المران علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ويخوض الزمالك مرانه الختامي قبل المباراة، يوم الثلاثاء علي استاد القاهرة، والذي يستضيف اللقاء أمام الرجاء، والمقرر له الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يخضع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يوم الإثنين المقبل، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كوفيد ١٩ “كورونا”، وذلك طبقا للبروتوكول المتبع ، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الرجاء المغربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي مساء الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا علما بأن الفريق فاز على بطل المغرب بهدف نظيف في مواجهة الذهاب والتي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن جانبه أعلن نادي الرجاء المغربي في بيان رسمي عن شفاء حالتين بين صفوف اللاعبين من فيروس كورونا، و ذلك عقب إجراء مسحة طبية صباح اليوم.

و إستقر مسئولو نادي الرجاء المغربي على موعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة إستعدادًا لمباراة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و حدد مسئولي الرجاء يوم الاثنين المقبل موعدًا للسفر إلى القاهرة لمواجهه الزمالك في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

close