اخبار الزمالك

الزمالك ضد المصري | أمين عمر حكمًا للقاء الزمالك والمصري – صورة

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدى غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وقررت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة إسناد مهمة إدارة اللقاء للحكم أمين عمر حكم ساحة يعاونه كل من يوسف البساطي، و محمود رضا، ومحمد عمارة حكم رابع، محمود دسوقي حكم فيديو يعاونه أحمد عبد الله

الزمالك ضد المصري | أمين عمر حكمًا للقاء الزمالك والمصري - صورة

وادى الفريق الكروي بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم على هامش معسكر الفريق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الغد الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسافر الفريق الكروي إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق ظهر اليوم الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.

وخاض الفريق التدريب الأخير في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الغد الذي شهد تركيز الجهاز الفني على تجهيز خطة المباراة وأسلوب اللعب الذي سيبدأ به في مواجهة الفريق البورسعيدي.

وشهد المران التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل منهم في اللقاء بجانب التركيز على تصحيح بعض النقاط الفنية لخط الدفاع بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري .

 

close