اخبار الزمالكتقاريرميديا الزمالك

الزمالك يتغني بفرجاني ساسي عقب الفوز علي مولودية الجزائر : بابا نويل ميت عقبة

تغنى الموقع الرسمي لنادي الزمالك بمستوي التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق عقب الفوز امام مولودية الجزائر من خلال تقرير تم نشره

وجاء كالتالي :

أجاد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، بعدما ساهم في صناعة انتصار الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وفاز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعته بمضيفه مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحافظ الزمالك على فرص التأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

وقدم الزمالك أداء رائعا في الجزائر على أرض ستاد 5 جويلية، وكان لفرجاني ساسي دور مؤثر في صناعة هدفي الفريق في الشوط الأول من المباراة.

وجاء الهدف الأول للزمالك من تمريرة بينية ساحرة من فرجاني ساسي، للمغربي أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء الذي لم يجد صعوبة في تمرير الكرة ليوسف إبراهيم “أوباما” الذي سددها باقتدار في الشباك.

واصل ساسي سحره بصناعة الأهداف بعدما أهدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” بينية رائعة داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بيسراه على يمين المرمى لتسكن الشباك.

وبشكل عام، أجاد فرجاني ساسي هجومياً ودفاعياً في أداء الفريق خاصة في الشوط الأول، ليفتح أبناء ميت عقبة أبواب المنافسة من جديد في المجموعة للتأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية

close