اخبار الزمالك

ايمن يونس يكشف كواليس أزمة قيد القائمة الإفريقية للزمالك… وموقف الصفقات الجديدة

كشف الكابتن ايمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك عن موقف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد والتجديد لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرا إلى أن اللجنة تسعى لحل كافة الملفات الخاصة بالموسم الجديد.

وقال “ايمن يونس” : بعتنا القائمه الاولى وباتشيكو مدير فني مميز اوي كان محضر القائمه واحتياجاته وهو كان مركز اوي في الحته دي ومتبقي القائمه الافريقيه

وأشار :” كان في مشكله لحمزة المثلوثي وحميد احداد وخلصنا المشكله خلاص وباذن الله قبل الساعه 12 هيتم قيدهم في افريقيا”

وأضاف “يونس” في تصريحات لبرنامج ” كلمة أخيرة ” تقديم الإعلامية ” لميس الحديدى ”  :” تم الاستقرار على 28 لاعب من اصل 30 لاعب في قائمة الفريق المحلية، وسيكون هناك اضافه لفريق الشباب في القائمه الافريقيه وسيكون هناك استبدال خلال فترة الانتقالات الشتويه هنحاول نخلص فيهم باذن الله”.

وتابع:” مدفوع جزء كبير من مستحقات اللاعبين ومتبقي جزء صغير وهنحاول ندفع مقدمات العقود احنا مهمتنا الحفاظ على قوام الفريق”.

وواصل :”نسعى لتجديد عقود فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لان في عروض كبيرة للثنائي وترضيةمصطفى محمد الامور صعبه في صفقة دونجا”.

وأكد “يونس” :” باتشيكو مدرب مميز جدا وهو متأثر وقلقان وحاولنا نطمنه وبنقول لجماهير الزمالك اطمنوا”

واوضح :” المجلس السابق حل مشكله بوطيب واجوجو وبعتوا طلب البطاقة الدوليه لحميد،والمثلوثي وكان في تاخير من الجانب المغرب وبنحاول معهم يبعتوها قبل انتهاء القييد”

وأتم :” احنا جينا لقينا حاجات كتير حلوه وفي نظامو باتشيكو كان مجهز قايمته واحتياجات الفريق والامور ماشيه بشكل منضبط وامير مرتضى واسماعيل يوسف كانوا مخلصين جزء كبير مع الصفقات الجديدة والوقت ضيق معنا”.

close