اخبار الزمالك

تعليق قوى من إبراهيم فايق على أزمة مشجعي الزمالك المحبوسين – صورة

على الإعلامي إبراهيم فايق على أزمة مشجعي نادي الزمالك المحبوسين على خلفية أحداث مباراة الزمالك و الأهلي في كرة السلة.

وكان مراقب مباراة الزمالك والأهلي في كرة السلة قرر إلغاء الفريقين الذي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين الماضية داخل نادي الزمالك، بحجة وجود جماهير تابعة للفارس الأبيض على الرغم من إخلاء الإدارة المدرجات من بعض الجماهير التي كانت ترغب في متابعة اللقاء.

وكتب “فايق” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” أثق دائما في النيابة العامة المصرية وفي وزارة الداخلية وضباطها الأمناء وأتمنى إن لم يكن هناك من أبنائنا واخواتنا من لم يقترف جرما أو تسبب بأزمة في مباراة الزمالك والأهلي للسلة أن يخلى سبيله عملا بمبدأ المحافظة عليهم وأكثرهم صغير السن.. وكلي أمل أن تتضافر الجهود لإعادتهم لأهلهم”.

تعليق قوى من إبراهيم فايق على أزمة مشجعي الزمالك المحبوسين - صورة

وشهدت صفحات مواقع المواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب بين كافة الجماهير خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد قرار تجديد حبس مشجعي نادي الزمالك في أحداث مباراة السلة الأخيرة أمام الأهلي لمدة 4 أيام.

وقررت النيابة العامة اليوم الأربعاء تجديد حبس عدد من مشجعي نادي الزمالك لمدة 4 أيام على ذمة القضية بعد القبض عليهم على هامش مباراة الزمالك والأهلي في كرة السلة يوم الاثنين الماضي.

وكان مجلس إدارة اتحاد السلة قرر في اجتماعه الطارئ اليوم بتاريخ أمس 30 مارس 2021

1ـ اعتبار النادى الاهلى فائزاً بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك .

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000 ج (ثلاثون ألف جنيه ).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه .

وأكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أنها ترفض القرارات الصادرة عن اتحاد كرة السلة حول أحداث مباراة الزمالك والأهلي التي لم تقم بصالة نادي الزمالك اول أمس الإثنين.

 

close