اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم إمام يخرج عن صمته ويرد على الهواء على اتهامه بالإبتعاد عن أزمات الزمالك – فيديو

كشف حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق عن كواليس زيارته لمران الزمالك اليوم لمؤازرة الفريق قبل مواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم.

وقال ” حازم” :” كل اللاعبين القدامى نهتم بنادي الزمالك ونجلس مع المسؤولين، ولكن لا يهمني أن أعلن هذا كلما أقدم شئ للنادي، انا وميدو اتفقنا أن نحضر للمران”.

وأشار :” شاهدنا اللاعبين في حالة جيدة ويتدربون وهم سعداء، وانا كنت سعيد باجتهاد اللاعبين في التدريبات، وتحدثنا معهم ومع كارتيرون، وليس صعبا عليهم أن يفوزون في المبارتين القادمتين”.

وأضاف ” حازم” في مداخلة في برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” انا ليس لدي خلافات مع أي أشخاص مسؤولين في الزمالك، وعملت في النادي خلال فترة مرتضى منصور، أنا لا أحب الظهور كل فترة وأقول أنا أفعل كذا وكذا للنادي ليقال عليّ ابن النادي”.

وتابع :” الزمالك يسير في الدوري بشكل جيد جدا، وفي بطولة إفريقيا مبارتين فقط كانوا سيئين من أصل 17 أو 18 مباراة فهذا ليس مقياس لسوء الفريق”.

وكشف “حازم” :” مشكلة رأس الحربة في الزمالك كبيرة، والزمالك لو فاز بالمبارتين القادمتين سيصبح يسير بشكل جيد في البطولة المحلية والقارية”.

وأكد ” حازم” :” انا لا أسعى لأي منصب، انا لا أطمح للعمل العام لأن الأجواء (بقت صعبة ومبقتش نضيفة) الأمور اختلفت (وانا عايز أفصل) لكن انا موجود وتحت أمر الزمالك لو طلبني في أي شئ، وليس لابد أن أكون عضو مجلس إدارة لكي أخدم النادي، لا أربط عملي لصالح الزمالك بالعمل في الإدارة”.

وأتم ” حازم” :” انا لا أنتهز الفرص، صرحت من 8 أشهر أنني لن أخوض انتخابات، ولن أنتهز الفرصة حاليا لأغير قراري”.

شاهد:

 

close