اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم إمام يرد على جمهور الزمالك: عقد جلسة مع وزير الرياضة وأخبرني بذلك الأمر – فيديو

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس النواب عن تفاصيل جلسته مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث الأزمات الخاصة بنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية.

وقال ” حازم” :” تحدثت مع وزير الرياضة عن نادي الزمالك في جلسة مطولة عن مستقبل النادي، لكن كما قلت لا أحب أن أعلن هذا، كنت استفسر منه عن بعض الأمور”.

وأشار :”قانون الرياضة الجديد ينص على أن الانتخابات يتم الدعوة لها من يوم 1 يوليو، ولا يجب المطالبة بانتخابات مبكرة لأن هذا غير قانوني”.

وأضاف ” حازم” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الناس التي تطالبني بعمل طلب إحاطة لوزير الشباب والرياضة، هعمله طلب إحاطه بإيه!”.

وكشف : “هو قال أن هناك مخالفات مالية في النادي والأمور في النيابة حاليا، هروح أعمل له طلب إحاطه وأقوله قلت في خلافات مالية ليه!”.

وتابع :” الزمالك يسير في الدوري بشكل جيد جدا، وفي بطولة إفريقيا مبارتين فقط كانوا سيئين من أصل 17 أو 18 مباراة فهذا ليس مقياس لسوء الفريق”.

وواصل “حازم” :” مشكلة رأس الحربة في الزمالك كبيرة، والزمالك لو فاز بالمبارتين القادمتين سيصبح يسير بشكل جيد في البطولة المحلية والقارية”.

وأكد ” حازم” :” انا لا أسعى لأي منصب، انا لا أطمح للعمل العام لأن الأجواء (بقت صعبة ومبقتش نضيفة) الأمور اختلفت (وانا عايز أفصل) لكن انا موجود وتحت أمر الزمالك لو طلبني في أي شئ، وليس لابد أن أكون عضو مجلس إدارة لكي أخدم النادي، لا أربط عملي لصالح الزمالك بالعمل في الإدارة”.

وأتم ” حازم” :” انا لا أنتهز الفرص، صرحت من 8 أشهر أنني لن أخوض انتخابات، ولن أنتهز الفرصة حاليا لأغير قراري”.

شاهد:

 

close