اخبار الزمالك

بعثة جينيراسيون تصل مطار القاهرة.. ومندوب الزمالك يتواجد مع الفريق

وصلت بعثة جينيراسيون فوت السنغالي إلى مطار القاهرة، في انتظار الطائرة المتوجة إلى إثيوبيا “ترانزيت”، من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

وتواجد نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، برفقة بعثة بطل السنغال، من أجل الاطمئنان عليهم، حتى يتأكد أنهم سافروا إلى أثيوبيا.

كواليس اليوم الأخير لبعثة الفريق السنغالي في القاهرة قبل مغادرة مصر، حيث استيقظ الفريق من أجل تناول وجبة الإفطار، ومن ثم توجهوا إلى ملعب الفندق من أجل إجراء تدريب خفيف وتقسيمة بين اللاعبين انتهت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ومن ثم توجه اللاعبين إلى غرفهم من أجل تجهيز حقائبهم قبل التوجه إلى المطار، وحصلوا على صور تذكارية مع عمال الفندق، قبل التوديع في يوم كان للنزهة والضحك بين اللاعبين.
وتواجد مسؤولي الزمالك في فندق إقامة الفريق السنغالي من أجل الاطمئنان عليهم، ومعرفة إذا كانت البعثة في حاجة إلى أي شيء قبل المغادرة بشكل رسمي.

وقبل مغادرة الفندق، تناول اللاعبين وجبة خفيفة كانت عبارة عن ساندوتشات خفيفة وفواكه وبعض العصائر، التي اصطحبتها البعثة معها من السنغال.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، توجهوا اللاعببن في الأتوبيس، الذي أرسله نادي الزمالك إلى مطار القاهرة من أجل الاستعداد لمغادرة مصر بسكل رسمي.

close