اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| أزمة جديدة تواجه الزمالك قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة المولودية

يسعى نادي الزمالك للفوز ولا غيره عندما يحل ضيفاً على مولودية الجزائر مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم ” زمالك نيوز” أن الزمالك يواجه أزمة حاليًا قبل السفر للجزائر وهي عدم تحديد رئيس للبعثة حتى الآن.

وذلك بعد اعتذار ثلاثي اللجنة عماد عبد العزيز وهشام إبراهيم وسامي صبحي عن رئاسة البعثة وذلك رغم خضوع الثلاثي لمسحة كورونا واستخراج تاشيرات السفر

وتتجه النية حاليا تكليف أسامة نبيه المدرب العام للفريق، لتولي رئاسة البعثة حال عدم إقناع أي من ثلاثي اللجنة برئاسة البعثة

وإستقر مسئولو نادي الزمالك على سفر بعثة الفريق الاول لكرة القدم إلى الجزائر عبر طائرة خاصة لمواجهه فريق المولودية الجزائري.

ويلتقي الفريق مع مولودية الجزائر الجزائري في المباراة المقرر إقامتها يوم  السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص للمستبعدين من قائمة الفريق الخاصة بمباراة مولودية الجزائر المقبلة.

ويخوض اللاعبين التدريب الأساسي في العاشرة صباح الغد، بينما يؤدي اللاعبين للمستبعدين تدريباتهم في الثالثة عصرا.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة الزمالك بعد تدريب الغد، والتي تسافر ظهر الخميس إلى الجزائر استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

close