اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| يكشف تطورات عقوبة إمام عاشور وأحمد عيد وموقفهما من المشاركة أمام الأهلي

علم ” زمالك نيوز” أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فكرة عودة إمام عاشور في الوقت الحالي قبل مباراة تونجيث السنغالي، وذلك بعد قرار إيقافه من الجهاز الفني.

وقرر الجهاز الفني للفريق، في وقت سابق،  إيقاف إمام عاشور وتدريبه في الفريق الثاني بالنادي، لما بدر منه خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الأخيرة، كما تم إيقاف أحمد عيد بعد اعتراضه على قرارات الجهاز الفني.

حيث أكد المدرب الفرنسي في اجتماعه مع الجهاز المعاون على أن عاشور لن يعود قبل مباراة تونجيث من أجل الحفاظ على “هيبة القرار” واستمراره في التدرب مع فريق الناشئين 99.

كما رفض الجهاز الفني مشاركة عاشور غدا مع فريق 99 أمام الإسماعيلي بجانب أحمد عيد من أجل تطبيق العقوبة بالشكل الأمثل .

وينتظر الجهاز الفني تقرير من الجهاز الفني لـ 99 بشأن مدى التزام الثنائي .. على أن تكون هناك احتمالية في مشاركتهم في مباراة الشباب أمام الأهلي يوم الأحد المقبل وفق التزامهم بالعقوبة

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي يوم 18 إبريل الجاري ضمن منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الفريق مع تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، عقب الفوز في الجولة الماضية على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة، على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي من أجل التأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

 

close