اخبار الزمالكتقاريرميديا الزمالك

شاهد اخر فوز للزمالك علي الفرق الجزائرية امام بجاية قبل مواجهة مولودية الجزائر – فيديو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق المباراة من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وذلك لمواصلة المشوار في المنافسة على بطاقة الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الأخيرة من أجل ضمان الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إٔفريقيا.

وحقق الزمالك نتائج طيبة أمام الفرق الجزائرية على مدار التاريخ، حيث خاض ١١ مواجهة فاز في ٣، وتعادل في ٦ وخسر في مواجهتين.

وكان آخر فوز حققه فريق الزمالك على الفرق الجزائرية أمام مولودية بجاية، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام ٢٠١٦، حيث انتهت المباراة بفوز الأبيض بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي محمود عبد المنعم، والبديل أحمد حمودي.

وخاض الزمالك هذه المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: حمادة طلبة وأحمد دويدار ومحمد كوفي وعمر جابر

خط الوسط :طارق حامد معروف يوسف و حازم إمام ومحمد إبراهيم

الهجوم: أيمن حفني ومحمود عبد المنعم

وصعد الزمالك إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام ٢٠١٦ بعد الفوز على مولودية بجاية الجزائري ذهاباً بهدفين دون رد، والتعادل في مواجهة الإياب بهدف لكل فريق.

شاهد اهداف اللقاء

close