اخبار الزمالك

فضيحة مرتقبة.. الترجي التونسي يعلن غياب هؤلاء عن موقعة مولودية الجزائر – صورة

أعلن نادي الترجي التونسي، غياب ثلاثة لاعبين عن مباراة مولودية الجزائر القادمة في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى التفكير في عدم الدفع بثلاثة أخرين.

ويواجه الترجي التونسي نظيره مولودية الجزائر، يوم السبت المُقبل، في لقاء مرتقب ومصيري، سيتحدد على إثره الفريق المتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث ينتظر عشاق وجماهير الزمالك هذه المباراة، ربما نتيجتها تحيي الأمال في الصعود إلى الدور التالي، وذلك في حالة فوز الترجي التونسي، شريطة أن يفوز الفارس الأبيض على تونجيث السنغالي في القاهرة.

وترددت تكهنات كثيرة عن امكانية “تفويت” الترجي التونسي المباراة لصالح الفريق الجزائري من أجل التأهل معه إلى الدور التالي على حساب الزمالك، وذلك من خلال عدم الدفع باللاعبين الأساسيين في المباراة.

ونشر حساب الترجي التونسي عبر تويتر، الآتي: “تذكير بالاعبين المتغيبين في مباراة المولودية الجزائري : غبو, الشتي و توغاي المصابين, و اليعقوبي بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء تونغيت”.

وأضافت: “ومن المتوقع عدم تشريك كل من النقاز والشعلالي و بن رمضان لتفادي الغياب على ذهاب ربع النهائي في حال الحصول على إنذار ثالث”.

لا يتوفر وصف.

 

close