اخبار الزمالك

في خطاب رسمي .. الزمالك لـ إتحاد الكرة : نتمسك بطاقم تحكيم أجنبي للقاء القمة

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و شن قائد نادي الزمالك السابق “حازم إمام” هجوم عنيف على مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد بسبب حكام مباراة القمة المقبلة .

و قال حازم إمام في تصريحات إذاعية : لماذا إقحام اتحاد الكرة في مشكلة؟ يقال إنه من الصعب الاستعانة بحكم أجنبي بسبب جائحة كورونا، رغم أن الأهلي والزمالك يلعبان في دوري الأبطال بحكام أجانب

و تابع : إذا كانت هناك مشكلة في الحكام الأوروبين ، يمكننا الإستعانة بالحكام العرب و خاصة في دول الخليج و هناك 6 رحلات طيران يومياً بين مصر و دول الخليج .

و أضاف : الفريقان لا يتحملان الخسارة. إذا أخطأ حكم مصري سيقال منتمي لهذا الفريق.. لماذا نصعب الأمور على أنفسنا وندخل في مشاكل؟

و أتم تصريحاته قائلاً : من الممكن تجاوز أخطاء الحكام المصريين في باقي المباريات، لكن الأهلي والزمالك تبقى مواجهة حساسة، وهذا قرار رئاسة الوزراء منذ سنوات

close