اخبار الزمالك

قرار جديد من كارتيرون بشأن المستبعدين من قائمة الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص للمستبعدين من قائمة الفريق الخاصة بمباراة مولودية الجزائر المقبلة.

ويخوض اللاعبين التدريب الأساسي في العاشرة صباح الغد، بينما يؤدي اللاعبين للمستبعدين تدريباتهم في الثالثة عصرا.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة الزمالك بعد تدريب الغد، والتي تسافر ظهر الخميس إلى الجزائر استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان كارتيرون قد أستقر  على استبعاد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق من قائمة مباراة مولودية الجزائر التي سيتم الإعلان عنها بعد مران الغد ؛ حيث يخرج اللاعب التونسي من حسابات المدرب الفرنسي بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية

كما كارتيرون أنه لا يحارب اللاعبين الناشئين، مشيرا إلى أنه مدرب من القلائل الذين اعتمدوا عليهم مع الفريق الأول.

وأضاف المدير الفني للزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: “أثناء وجودي مع الرجاء المغربي قمت بتصعيد 10 لاعبين مع الكبار، كما قمت بتصعيد 8 لاعبين من الناشئين بالفريق الأول للزمالك وهناك 3 لاعبين ناشئين يلعبون بصورة أساسية.. كما يشارك أحمد عيد مع الفريق الأول بعد تصعيده من فريق 2001”.

كما أشار كارتيرون إلى أن هناك توقيتا محددا للدفع بالناشئين في المباريات، وهو ما يحرص عليه جيدا حتى يكون التوقيت مناسبا لتألق اللاعب الذي سيشارك من الناشئين.

close