اخبار الزمالكاخبار فيروس كورونا الرياضية

قلق زملكاوي بعد اعلان اصابة نجوم بيراميدز بفيروس كورونا ومخالطتهم لحارس الزمالك | صورة

تسبب اعلان نادي بيراميدز اكتشاف 9 حالات ايجابية بفيروس كورونا في قلق داخل نادي الزمالك تزامنا مع تواجد حارس الفريق محمد ابوجبل مع لاعبى فريقهم امس في احدي الاماكن العامة

ونشر لاعبي بيراميدز صورة تجمعهم بمحمد ابوجبل امس ليتم الاعلان بعدها بساعات اكتشاف 9 حالات كورونا في صفوف الفريق

قلق زملكاوي بعد اعلان اصابة نجوم بيراميدز بفيروس كورونا ومخالطتهم لحارس الزمالك | صورة

وضرب فيروس كورونا صفوف فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الاتحاد الليبى، المقرر لها السادسة مساء غد الثلاثاء باستاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية الأفريقية.

ويخضع لاعبو فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، فى الوقت الحالى لمسحة إضافية للكشف عن فيروس كورونا، بعدما كشفت المسحة التى خضع لها الفريق إصابة 9 لاعبين.

ويتحفظ مسئولو بيراميدز عن كشف أسماء المصابين لحين ظهور نتيجة المسحة الإضافية، وكشف مصدر مطلع أن أبرز اللاعبين المصابين عبد الله السعيد ومحمد فتحى ونبيل عماد دونجا.

ومن المقرر أن ينتظر بيراميدز نتيجة المسحة الإضافية لتحديد قائمة الفريق التى ستدخل المعسكر استعدادًا لمواجهة الاتحاد الليبي.

وعقد ظهر اليوم، الاثنين، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والاتحاد الليبي والمحدد لها السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات إياب دور الـ 32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، ومحمود حرب، إداري فريق الكرة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز الزي الأزرق الغامق الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، وسيظهر نادي الاتحاد الليبي باللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الفاتح.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على تنفيذ الإجراءات الاحترازية بشكل كامل مع ضرورة التباعد وارتداء الكمامات وأن يكون هناك دكتين لكل فريق إحداهما للجهاز الفني والأخرى للاعبين البدلاء.

close