اخبار الكرة المصرية

كاف يضع الاتحاد المصري لكرة القدم في ورطة.. تعرف على التفاصيل

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) نظيره المصري في أزمة، بسبب موعد النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

فقد حدد الكاف يوم 10 سبتمبر المقبل، موعدا لانطلاق النسخة الجديدة من دوري الأبطال، بينما أعلن اتحاد الكرة المصري انتهاء الدوري الحالي، يوم 30 من نفس الشهر.

وتتعلق الأزمة بمواعيد القيد، خاصة أن انطلاق دوري الأبطال قبل نهاية الدوري المحلي، يعني عدم قدرة الفرق المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا المقبلة، على قيد صفقاتها الجديدة، أو رفع أسماء اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم.

وما زال يشارك كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز قاريا، هذا الموسم، بعد خروج المقاولون العرب من بطولة الكونفيدرالية.

وفي سياق أخر، يصل إلى القاهرة مساء غدا الخميس طاقم التحكيم المالي المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء المالي محمدو كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من مواطميه موديبو سماكي مساعدا أول فانتا ادريسا كونيه مساعدا ثانيا وهارونا كوليبالي حكما رابعا،ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

وكان بعثة تونجيت وصلت إلى القاهرة في الواحدة صباح اليوم الأربعاء، وكان في استقبالها مسؤولو العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.‎

ويخوض فريق تونجيت السنغالي تدريبه الرئيسي باستاد القاهرة في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء الزمالك المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة تونجيت إلى القاهرة في الواحدة صباح اليوم الأربعاء، وكان في استقبالها مسؤولو العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

close