اخبار الزمالك

مجموعة الزمالك| موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الترجي الرياضي التونسي مع مولودية العاصمة الجزائري في مباراة الجولة السادسة والأخيرة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على الملعب الأوليمبي برادس.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل 10 أبريل الجاري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة BeIN Sports 1 HD.

ويدخل الترجي المباراة، وهو متصدر للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وهزم في مثلها، سجل 8 أهداف ودخل في مرماه 5 أهداف.

أما مولودية الجزائر، فيحتلون مركز الوصيف، برصيد 8 نقاط من نفس عدد المباريات، من فوزين وتعادلين وهزيمة، سجلوا 3 أهداف واستقبلوا مثلها.

وتعتبر هذه المباراة مهمة للطرفين، الترجي يسعى لتأكيد الصدارة بالفوز أو التعادل، والمولودية يسعي للانفراد بالوصافة في حالة التعادل أو بالصعود للصدارة في حالة الفوز، وتجنب الخسارة.

ويرتبط صعود الزمالك للدور القادم بفوزه على فريق تونجيث السنغالي، وخسارة المولودية أمام الترجي في نفس الجولة.

وكان الزمالك فاز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غلق صفحة مباراة مولودية الجزائر والتركيز فقط على المواجهة المهمة أمام تونجيث السنغالي.

وقال نبيه إن الفريق أغلق ملف مباراة المولودية بشكل نهائي، مشيرا إلى أن تركيز الجميع منصب على تحقيق الفوز في مواجهة تونجيث يوم السبت المقبل.

وأضاف نبيه: “علينا الفوز في مباراة تونجيث السنغالي أولا، ثم ننتظر نتيجة مواجهة الترجي والمولودية، وفي النهاية سنلعب على الفوز حتى آخر لحظة”.

واختتم نبيه تصريحاته قائلاً: “الفترة المقبلة حاسمة للفريق على المستويين المحلي والقاري، لذلك الانضباط والالتزام هما شعار الجهاز الفني في هذه المرحلة المهمة”.

close