اخبار الزمالك

مران الزمالك | فقرة بدنية قوية للاعبي الزمالك إستعدادا لمواجهة الرجاء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية قوية علي هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك.

واصطحب بيدرو مدرب الأحمال بالجهاز الفني للزمالك، بعض الأدوات من صالة الجمانيزيوم ، حيث قام اللاعبون من خلالها بأداء بعض التدريبات، بجانب بعض الإطالات.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي مساء الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا علما بأن الفريق فاز على بطل المغرب بهدف نظيف في مواجهة الذهاب والتي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واستانف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين،  جاءت تحفيزية بشكل كبير، الذى وجه بها بعض الرسائل، حيث طالبهم بضرورة الاستمرار في العمل بقوة وبكل تركيز الفترة الحالية.

وقال المدير الفني  للاعبين: “أنتم رجالا وعلى قدر المسئولية والجميع لديه الثقة فيكم لتحقيق الأهداف المطلوبة الفترة المقبلة، والحلم قريب وتحقيقه في أيديكم، وعلينا أن نتكاتف جميعا كما هو معتاد دائما لتحقيق المطلوب”.

وقام اللاعبون بالتأكيد للجهاز علي تقديم افضل ما لديهم من أجل تحقيق الأهداف وإسعاد الجماهير”.

وعقب الجلسة انطلقت التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

close