جريدة الوطن

الوطن – الإعلام الأرجنتيني يهتم برفض دياز تدريب الزمالك: لم يكن مقتنعًا

الإعلام الأرجنتيني يهتم برفض دياز تدريب الزمالك: لم يكن مقتنعًا

رامون دياز ونجله

أبرزت وسائل الإعلام الأرجنتينة قرار رامون دياز مدرب بيراميدز السابق برفضه تدريب القلعة البيضاء، خاصة بعدما تم الكشف عن قرار المدرب الأرجنتيني مساء أمس الأثنين.

وقالت إذاعة “إيري دي سانتا” الأرجنتينية، أن الزمالك أبلغ دياز بشروطه من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أن المدرب الأرجنتيني لم يكن مقتنعًا ببعض نقاط العقد وتم إيقاف المفاوضات من قبل دياز.

فيما قالت صحيفة “lapaginamillonaria” الأرجنتينية، أن دياز رفض عرض الزمالك من أجل تدريب القلعة البيضاء، على أن ينتظ عرض جديد خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة بأن دياز غادر الدوري المصري في مايو الماضي بعد أن قضى ربعة أشهر فقط. في تجربته القصيرة مع بيراميدز، حيث فاز في 8 مباريات و تعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة.

الوطن - الإعلام الأرجنتيني يهتم برفض دياز تدريب الزمالك: لم يكن مقتنعًا

وأكدت الصحيفة بان رئيس الزمالك كان مهتمًا بالتعاقد مع رامون دياز، ليكون خلفًا للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للأبيض والذي نجح في الفوز ببطولة الكونفدرالية مع القلعة البيضاء.

صحيفة أوليه الأرجنتينية: دياز قال للزمالك لا

وأكدت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، أن رد دياز على إدارة الزمالك بعد مفاوضات طويلة بـ«لا»، بعدما اختلفوا على بعض بنود العقد.

وأضافت الصحيفة: “المدرب السابق لبعض الفرق العربية، أبرزها الهلال والاتحاد في السعودية، وبيراميدز في مصر، ناقش مع إدارة الزمالك بعض بنود العقد ولم يتم الوصول إلى اتفاق نهاي بشأن المقابل المادي”.

وأوضحت صحيفة «TYC» الأرجنتينية، أن العرض المادي من جانب القلعة البيضاء كان 2 مليون يورو للجهاز بالكامل، وهو ما رفضه المدرب الأرجنتيني، خاصة وأنه كان بتقاضى 4 مليون يورو أثناء توليه الإدارة الفنية لبيراميدز.

لقراءة الخبر من المصدر

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/624808/الإعلام-الأرجنتيني-يهتم-برفض-دياز-تدريب-الزمالك-لم-يكن-مقتنعا

الوسوم
إغلاق