جريدة الوطن

الوطن – “الوطن سبورت” يكشف كواليس فشل تعاقد الزمالك مع رامون دياز

"الوطن سبورت" يكشف كواليس فشل تعاقد الزمالك مع رامون دياز

رامون دياز

ينشر الوطن سبورت كواليس جديدة في فشل تعاقد نادي الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز كمديرا فنيا للفريق الأول الفترة المقبلة.

حيث أرسل مسئولو الزمالك العقود لرامون دياز الأيام الماضية إلا أنه طلب الحصول على مليون دولار مقدم تعاقد بجانب في الوقت الذي طلب فيه أيضا وضع بند في التعاقد يقتضي بحصوله علي قيمة عقده كاملا في حالة الإطاحة به من قيادة الزمالك.

ويذكر أن رامون دياز تلقي تحذيرات من أحد المصريين الذي يثق بهم لتحذيره من قيادة الزمالك والتعامل مع إدارة النادي الحالية وهو ما جعله يرفض تدريب الزمالك.

وشهدت القائمة النهائية للمدربين الذين سيتم اختيار منهم المدير الفني الجديد للفريق “الصربى ألكسندر ستانوفيتش ومواطنه ميلوتين سريدوفيتش والألمانى توماس دول والإيطالى جيوفانى دي بياسي والسويسري رينيه فايلر”.

تعثرت مفاوضات نادي الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، وذلك لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

الوطن - "الوطن سبورت" يكشف كواليس فشل تعاقد الزمالك مع رامون دياز

وأكد مصدر داخل النادي، أن النادي قرر توقف المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني بسبب عدم تنازله عن بعض بنود العقد، رغم تنازل الزمالك عن العديد من القرارات التي كان من الصعب التنازل عنها.

وأوضح المصدر، أن الأبيض دخل في مفاوضات مستمرة مع إيميليانو دياز نجل المدير الفني والمدرب المساعد له، خلال الفترة الماضية للوصول لاتفاق، وبالفعل كان المدرب قريبا جدا، ولكن بند الشرط الجزائي ومدة العقد ومقدم التعاقد أدى إلى فشل المفاوضات.

لقراءة الخبر من المصدر

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/624832/الوطن-سبورت-يكشف-كواليس-فشل-تعاقد-الزمالك-مع-رامون-دياز

الوسوم
إغلاق