جريدة الوطن

الوطن – تقارير صربية: الزمالك يستبعد ستانكوفيتش من حساباته.. وفالدان الأبرز

تقارير صربية: الزمالك يستبعد ستانكوفيتش من حساباته.. وفالدان الأبرز

فالدان

أبرزت وسائل الإعلام الصربية اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع الصربي فالدان ميلويفيتش مدرب ريد ستارز الصربي السابق، أو ألكسندر ستانكوفيتش المتقاعد حاليًا وبدون أي نادي.

وقالت صحيفة “mozzart sport”، أن الزمالك استبعد ستانكوفيتش من المرشحين لتدريب القلعة البيضاء بعد إقالة خالد جلال من منصبه، عقب نهاية بطولة الدوري المصري.

الوطن - تقارير صربية: الزمالك يستبعد ستانكوفيتش من حساباته.. وفالدان الأبرز

فيما أكد موقع “republika”، أن فالدان ميلوفيتش، أصبح الأقرب لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو في الوقت الحالي الإسم الأول ضمن المرشحين لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الوطن - تقارير صربية: الزمالك يستبعد ستانكوفيتش من حساباته.. وفالدان الأبرز

وكان الصربي ألكسندر ستانكوفيتش، دخل قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة القادمة خلفا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق.

وقال مصدر لـ”الوطن سبورت”، أن أمير مرتضى، مدير الكرة بالزمالك، أبدى فيه إعجابه بقدرات الصربي أليكساندر ستانويفيتش، وأكد أنه مدرب صاحب خبرة وخاصة أنه سبق له تدريب القادسية السعودي.

الوطن - تقارير صربية: الزمالك يستبعد ستانكوفيتش من حساباته.. وفالدان الأبرز

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، اكتشفت “الوطن سبورت”، خلال مراجعة السيرة الذاتية للمدرب الصربي، أنه قاد فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي لمدة 6 أشهر موسم 2014 – 2015، ولكن تمت إقالته بسبب النتائج، وكرر نفس التجربة مع نادي القاديسية السعودي، وخاض 9 مباريات مع الفريق خسر في 2 وتعادل في مباراة وخسر في 6، لتتم إقالته من قبل الإدارة.

ميلوفيتش أفضل مدرب في صربيا عام 2018

ويعتبر ميلوفيتش القريب من تدريب الزمالك والبالغ من العمر 49 عامًا، كان لاعبًا سابقًا، لأندية رادنسكي بيوجراد، وريد ستار بلجراد في صربيا، إضافة لعدد من الأندية اليونانية، من بينهما باناثينايكوس، أبولون سميرني، باس جيانينا.

ونال ميلوفيتش، جائزة مدرب الموسم، خلال موسم 2017-2018.

لقراءة الخبر من المصدر

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/624830/تقارير-صربية-الزمالك-يستبعد-ستانكوفيتش-من-حساباته-وفالدان-الأبرز

الوسوم
إغلاق