جريدة الوطن

الوطن – خاص| إصابة تهدد مستقبل إسلام جابر مع الزمالك.. وطبيب المقاصة يوضح حقيقتها

خاص| إصابة تهدد مستقبل إسلام جابر مع الزمالك.. وطبيب المقاصة يوضح حقيقتها

إسلام جابر

كشف مصدر عن أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إسلام جابر، والقادم خلال انتقالات الصيف الجاري، يعاني من إصابة قوية منذ فترة في عظمة الحوض؛ ما يجعل مشاركته في مباريات قوية بشكل متواصل أمراً قد يكون صعبا.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، على أن اللاعب يخضع للعلاج من الإصابة منذ فترة، ولم يكتشف أمرها بالكشف الطبي قبل انتقاله للزمالك، نظرا لأنه كان بدنيا فقط.

وانتقل إسلام جابر إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة خمس مواسم قادما من صفوف فريق مصر المقاصة، وقيد في قائمتي الفريق الموسم المقبل، المحلية أو الأفريقية.

وفي ذات السياق، كشف أمين رفعت، طبيب مصر المقصة، أن اللاعب كان يعاني بالفعل من إصابة عباراة عن التهابات قوية في الحوض، واشتكى منها كثيرا، وبدوره وضع له برنامجا تأهيليا قويا حتى يتعافى من هذه الإصابة.

وتابع رفعت، في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، أن اللاعب لم يستكمل البرنامج الموضوع له من قبله بسبب رحيله إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن الإصابة لا تظهر في الفحوصات الطبية التي يخضع لها أي لاعب في أثناء انتقاله إلى نادي أخر، كونها تركز على الجانب البدني أكثر.

وأضاف: “إصابة إسلام شبيهة بتلك التي عانى منها رامي ربيعة لاعب الأهلي، لكنها أقل في تأثيرها، وتعافى مدافع الأحمر منها تماما وعاد إلى المشاركة، أيضا زميله محمود وحيد عانى منها، لكنه أصبح سليما 100%”.

الوطن - خاص| إصابة تهدد مستقبل إسلام جابر مع الزمالك.. وطبيب المقاصة يوضح حقيقتها

إسلام جابر ينتظم في تدريبات الزمالك

وانتظم اسلام جابر، في التدريبات الجماعية، للفريق أمس، عقب الانتهاء من البرنامج الذي وضعه له محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 بدوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدير المباراة تحكيميا، الحكم التونسي، يسري بوعلي ويساعده أيمن إسماعيل وفوزي الجريد ووليد الجريد، ويراقب اللقاء الجنوب سوداني ليبارتو رصاص.

وفي سياق منفصل، يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر النادي بميت عقبة، اجتماعاً مع رموز النادي القدامى، من أجل اختيار المدير الفني الجديد للفريق خلال المرحلة المقبلة، خلفاً لخالد جلال الذي تمت إقالته بعد خسارة لقب الدوري العام، والهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

لقراءة الخبر من المصدر

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/624734/خاص-إصابة-تهدد-مستقبل-إسلام-جابر-مع-الزمالك-وطبيب-المقاصة-يوضح-حقيقتها

الوسوم
إغلاق