بطولات

بطولات – رئيس الزمالك: دياز خرج من حساباتنا.. وهذا سبب عدم التعاقد مع فيريرا وأبناء النادي يحذرون المدربين من قيادة الفريق

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن السبب الذي منع فيريرا من تدريب القلعة البيضاء هو ظرف عائلي وليس صحيًا.

وقال رئيس الزمالك في فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع يوتيوب: “فيريرا لديه ظروف عائلية وليست ظروف صحية، وكان ليس لديه مانع أن يتعاقد الأبيض في شهر 10 المقبل”.

وواصل: “عقدنا اجتماعًا مع حبشي وكيل رامون دياز، المدرب يتقاضى 4 مليون يورو وكان يريد تدريب الزمالك، واتفقت مع وكيله على أن يتقاضى 2 مليون يورو مع وضع شرط جزائي شهر واحد، ولكن فجأة الرجل بدل كلامه بعدما كان هو الخيار الأول لنا، ومعنا وكيل دياز سيحكي ماذا حدث”.

ورد حبشي وكيل المدير الفني رامون دياز في نفس الفيديو: “بعد أن تحدثنا في تفاصيل العقد وتناقشنا مع المحامي الخاص به غير قراره وقال إنه تم تحذيره من داخل نادي الزمالك بشأن عدم إبرام التعاقد مع الأبيض، وطلب أن يتقاضى 50% من العقد وشرطًا جزائيًا عامًا”.

واستكمل رئيس الزمالك: “سأعرف بالتأكيد من الذي حذره من تدريب الأبيض بعد انتهاء كافة المفاوضات معه، هو يريد أن يأخذ نصف العقد وشرطًا جزائيًا لمدة عام، وسبع تذاكر للمساعدين، هذه الأمور تحدث كثيرًا ممن يقولون إنهم أولاد النادي يحذرون المدربين من عدم المجئ”.

وتابع: “يا جمهور الزمالك اختيارنا الأول كان دياز، ولكن أبناء النادي قالوا إننا نادي “نصاب” ولا ندفع الرواتب، لم نأكل حق أحد من قبل، لذلك دياز خرج من الاختيارات”.

وأردف: “دياز كان يقول إنه رأى في الزمالك لاعبين على مستوى عالي وكان مرحب جدًا ولكن تم اللعب في رأسه، هذا هو المناخ (المقرف) الذي نعيش به”.

وتابع: “سنعلن غدًا الأربعاء في المؤتمر الصحفي المدير الفني الجديد، تم اختيار أفضل مدرب بالنسبة لآراء مجلس الإدارة”.

واختتم: ” إن شاء الله الزمالك لن يسقط بحب ودعم أبنائه الحقيقيين وجماهيره، وربنا يكفينا شر الحكام ولجنة المسابقات والإعلام الفاسد وبعض المنتسبين للأبيض الذين يهدمون النادي”.

اقرأ الخبر من المصدر الاصلي
https://www.btolat.com/news/165427

الوسوم
إغلاق