اخبار الزمالك

احتراف عبدالله جمعة يقرب نجم الأهلي من الزمالك في يناير

لاتزال إدارة نادي الزمالك متمسكة بالحصول على خدمات حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضمه بداية من الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد اتفق على كل بنود التعاقد مع حسين السيد في الفترة الماضية لكن تعطلت الصفقة بعد قيام الأهلي بقيد اللاعب في القائمة لحرمان الزمالك منه.

وسبق ودخل الزمالك في خط المفاوضات مع حسين السيد أكثر من مرة بداية من تألقه مع المقاصة لكنه رفض وقتها وفضل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي لكنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل.

يناير كلمة السر في انتقال حسين السيد إلى الزمالك ويحق له التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل دون الرجوع لإدارة الأهلي.

ويسعى مسئولو الأبيض لضم حسين السيد ليحل محل محمد عبد الشافي في المستقبل بالجبهة اليسرى للفريق وتحسبًا لرحيل عبدالله جمعة في أي وقت لخوض تجربة الاحتراف الخارجية بعد العروض العديدة التي تلقاها خلال الفترة الماضية من عدة أندية خليجية لكن إدارة الزمالك رفضت الأمر وتمسكت ببقائه وكان على رأسها من أهلي جدة السعودي.

وأبدى اللاعب ترحيبه بالانضمام إلى الزمالك بسبب علمه بصعوبة مشاركته مع فريق الأهلي وتقلص حظوظه للزحمة في مركز الجبهة اليسرى.

وكان الزمالك قد باع بهاء مجدي إلى صفوف المصري البورسعيدي في ميركاتو الصيف الجاري ولا يتواجد سوى محمد عبد الشافي وبهاء مجدي فقط بين صفوف الفريق خلال الفترة الحالية وترغب الإدارة في تدعيم الصفوف بلاعب آخر مميز.

يعتمد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك في بعض الأحيان على عبدالله جمعة كظهير أيسر إلى جانب محمد عبد الشافي مع تغيير مركز جمعة إلى الجناح لتحقيق أكبر استفادة منهما.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة