الشروق

أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن كواليس تشكيل الجهاز الفني للمنتخب

فجر أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن منصب المدير الفني للفراعنة، مؤكدا أن حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب الفراعنة، تم إبلاغه رسمياً بتعيينه مديرا فنيا، وذلك قبل تنصيب حسام البدري.
وأضاف حسن في تصريحات إذاعية أدلى بها اليوم الأثنين “قبل تنصيب حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب، تم إبلاغ حسن شحاته بشكل رسمي بتنصيبه مديراً فنياً للمنتخب، من قبل أحد الأفراد داخل مجلس إدارة إتحاد الكرة، وطلب مني شحاته العمل معه كمدير للمنتخب، ولكني رفضت”.

وواصل الصقر أن الأمور اختلفت بعدها لتتجه بوصلة اتحاد الكرة صوب إيهاب جلال وكان من المفترض الإعلان عن توليه المنصب، ولكن لم يتم الاتفاق معه بسبب تمسكه بتواجد جهازه المعاون للعمل معه، قائلا “هذا الأمر احترمته فيه كثيرا”.

وأكد أحمد حسن، أن الجهاز المعاون لحسام البدري المدير الفني للمنتخب “فرض عليه” من قبل اللجنة الخماسية، قائلا “تم فرض بعض الأسماء عليه، أحمد أيوب لم يكن ضمن اختيارات الجهاز الفني”، كما أن المدير الفني لم يرفض تواجد الحضري معه كمدرب حراس، ولكن في النهاية تم اختيار أيمن طاهر كنوع من التوازنات بين الأهلي والزمالك، وهذا الأمر عكس ما قاله عمرو الجنايني في المؤتمر.

وشدد الصقر على أن ما قاله الجنايني بأنه ليس هناك توازنات بين الأحمر والأبيض غير صحيح، مؤكدا أن الدليل وجود طارق مصطفى وأيمن طاهر مقابل أحمد أيوب وحسام البدري وسيد معوض.
وواصل حديثه قائلا “هناك تدخل من اللجنة الخماسية في اختيار الجهاز المعاون لحسام البدري بالمنتخب، وحديث الجنايني في المؤتمر مجرد فض مجالس”.

وأكد أحمد حسن أن علاقته طيبة مع البدري وأنه يكن له كل الاحترام واستفاد منه كثيرا على المستوى الإداري خلال عملهما في بيراميدز، قائلا “عملت مع البدري في بيراميدز (راس براس)، لم يكن هناك رئيس ومرؤوس، بمعنى أنني لم أكن أتلقى تعليمات”.

كما أشاد قائد الفراعنة السابق بقائمة المنتخب التي أعلنها البدري لأول معسكراته، قائلا “القائمة منطقية، بالفعل تم إختيار أفضل اللاعبين، ليس لي أي تعليق على أحدهم، باستثناء فقط نبيل دونجا لاعب بيراميدز، أرى أنه لابد من تواجده مع المجموعة الحالية بمعسكر المنتخب، هو لاعب مميز ومركزه لا يشغله الكثير في الوقت الحالي وتواجده كان ضروريا من وجهة نظري”.

يرى أحمد حسن نجم، أن ماحدث مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في حفل جوائز The best أمر غير مقبول، قائلا “محمد صلاح من حقه يزعل، ماحدث معه في حفل الأفضل إهمال شديد، بالتأكيد الأصوات كانت ستفرق معه، ولكن رد فعل صلاح كان عنيفا، كان عليه الغضب من الأشخاص الذين تسببوا في الأزمة، ، وليس بحذف لاعب بمنتخب مصر من حسابه”.

وحول المتسبب في اعتزاله كرة القدم، أكد أحمد حسن، أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم السابق، كان وراء قرار اعتزاله، قائلا “أبو ريدة أقنعني بالاعتزال، على الرغم من رغبتي في الإستمرار في ذلك الوقت، اقنعي أن أترك الكرة وأتولى منصب مدير المنتخب مع شوقي غريب”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock