جريدة الوطن

الزمالك يحذر لاعبيه الدوليين من هذا الأمر.. تعرف على السبب

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، على إقامة معسكر مغلق للفريق في مدينة 6 أكتوبر خلال فترة توقف الدوري الحالية نظرا لخوض المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي تقام في مصر من يوم 8 نوفمبر حتى 22 من نفس الشهر، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وفضل المدير الفني عدم خوض معسكر خارجي، نظرا لغياب عدد من اللاعبين، ومن بينهم مصطفى محمد والحارس محمد صبحي لتواجدهما في صفوف المنتخب الأولمبي، فضلا عن انضمام بعض اللاعبين أيضا للمنتخب الأول استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام بالكاميرون.

البحث عن مباريات ودية خلال المعسكر
وكلف ميتشو الجهاز الإداري، لتجهيز بعض المباريات الودية من أجل خوضها خلال المعسكر، لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا من أجل استئناف بطولة الدوري العام بمواجهة إنبي، وأيضا مباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات نهاية الأسبوع الجاري، عقب حصول اللاعبين على فترة راحة لمدة 6 أياب، عقب الفوز أول أمس على جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي حقق فيها الفريق الأبيض الفوز بهدف نظيف وتأهل إلى دور المجموعات.
وطالب الجهاز الفني من جميع اللاعبين وخاصة الخمسة المحترفين فرجاني ساسي وحمدي النقاز وخالد بوطيب وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، الالتزام بموعد الوصول حتى يتعرض أحد للعقوبات.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock