جريدة الوطن

مفاجأة.. عرض خليجى لنجم الزمالك والإدارة تسطلع رأي اللاعب

تلقى محمود علاء مدافع الزمالك عروضاً كثيرة من أندية خليجية ترغب فى التعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووضع اللاعب أمام مجلس إدارة النادى كل العروض التى وصلته مؤخراً تمهيداً للبت فيها بالرفض أو القبول.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادى جلسة مع اللاعب عقب معسكر الفريق فى مدينة السادس من أكتوبر لمناقشة ودراسة كل العروض، ومن المنتظر أن ينقل اللاعب للمجلس رغبته بالاحتراف فى ظل مغريات العروض مادياً، وعدم قيام النادى بتعديل عقده كما حدث مع بعض لاعبي الفريق.

فى سياق مختلف، طلب مجلس الإدارة عقد جلسة خاصة مع “ميتشو” المدير الفنى للفريق للتشاور حول احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطالب المدير الفنى تدعيم مركز الوسط المدافع بلاعب مميز لإصابة محمود عبدالعزيز “زيزو” وتكرار إصابات محمد حسن، وتعرض طارق حامد للكروت والإيقاف المستمر، وشدد المدير الفنى على أن مركز الهجوم لا يحتاج لعناصر جديدة فى الفترة المقبلة حال عدم زيادة العدد المسموح بقيده، مؤكداً قدرة مصطفى محمد وعمر السعيد وخالد بوطيب ومعه أيضاً مشاركة المغربى أشرف بن شرقى فى قيادة هجوم الفريق.

وينتظم الفريق غداً فى معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر، يستمر لمدة أربعة أيام، يخوض خلاله الفريق مباراة ودية وحيدة وذلك لإعادة حساسية المباريات للاعبين للتغلب على فترة توقف الدورى، ومن المنتظر عودة الخماسى المحترف حمدى النقاز وفرجانى ساسى، وأشرف بن شرقى وخالد بوطيب ومحمد أوناجم، إلى القاهرة اليوم، بعد قضاء فترة إجازة مع أسرهم خلال الأيام الماضية.

من ناحية أخرى تم إعداد برنامج بدنى خاص للاعب مصطفى فتحى من أجل عودته مرة أخرى بشكل أساسى فى المباريات، بعد غيابه لمدة كبيرة عن المباريات بسبب الإصابة التى تعرض لها، والجراحة التى خضع لها فى ألمانيا بالركبة لتثقيب وتهذيب السطح المفصلى بواسطة منظار جراحى.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock