جريدة الوطن

الزمالك يطمئن على محمود “زيزو” بعد جراحة الصليبي

حرص مسؤولو نادي الزمالك على الاطمئنان على محمود عبدالعزيز “زيزو” لاعب الفريق عقب إجرائه جراحة الرباط الصليبي بنجاح اليوم في ألمانيا.

وأجرى أحد أعضاء مجلس الإدارة اتصالا هاتفيا، بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، المتواجد مع “زيزو” في ألمانيا من من أجل متابعة الجراحة مع الطبيب الألماني.

وكان “زيزو” تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الداخلي والخارجي، خلال مواجهة مصر المقاصة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية للدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الابيض بهدف دون رد، أحرزه أحمد سيد “زيزو”.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب خلال الساعات المقبلة، إلى القاهرة على أن يبدأ في التدريبات التأهيلية تدريجيا، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الطبيب الألماني.

الزمالك يعود للتدريبات الخميس في معسكر أكتوبر
وتقرر أن يعود الفريق الأبيض للتدريبات يوم الخميس المقبل، حيث ينتظم اللاعبين في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر، لمدة أربعة أيام ويخوض خلاله مباراة ودية، من أجل اكساب اللاعبين حساسية المباريات.

يذكر أن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام عقب تحقيق الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد، والتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock