سوبر كورة

خالد الغندور يكشف موعد إطلاق لوجو قناة الزمالك بعد تأجيله

تردد قناة الزمالك، أعلن خالد الغندور نجم القلعة البيضاء السابق تأجيل اطلاق اسم قناة نادي الزمالك على التردد المخصص لها للغد.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” تم تأجيل نزول اللوجو علي القناة الي غدًا ان شاء الله”.

وكان الزمالك قد أعلن بالأمس اطلاق لوجو القناة عبر رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور باكر في إشارة لاقتراب اطلاق قناة النادي رسمياً.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة جينيراسيون في اياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال والتي ستقام مساء غداً الأربعاء بأرضية ملعب استاد السلام.

الزمالك ضد جينيراسيون.. تعليق توزيع دعوات المباراة لحين وصول رئيس النادي

علق نادي الزمالك توزيع دعوات حضور مباراة الزمالك ضد جينيراسيون السنغالي لحين وصول مرتضى منصور رئيس النادي مساء اليوم لمقر القلعة البيضاء.

واحتشد عدد قليل من الجماهير أمام بوابة النادي فيما تواجد عدد من باعة الأعلام أمام بوابة شارع جامعة الدول العربية في محاولة لإشعال المباراة وبيع كميات كبيرة على الأعضاء المتوافدين على القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة.

الزمالك ضد جينيراسيون.. الأبيض بزيه الرسمي في دوري ابطال افريقيا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره جينيراسيون فوت السنغالي والمقرر لها مساء غدا الخميس في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا عن ارتداء الفريق زيه الرسمي.

بينما يرتدي جينيراسيون الزي النبيتي والحارس الزي الأزرق .

وأقيم الاجتماع بحضور أحمد زاهر المدير الإداري للزمالك.. كما تواجد طاقم التحكيم ومراقب المباراة ومندوب من النادي السنغالي.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock