الشروق

تركي آل الشيخ: الصلح مع الأهلي من عند ربنا ولا أخطط لأي شيء

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أنه لا ينتظر رد النادي الأهلي على مبادرات الصلح التي قام بها خلال الأيام الماضية ، مشيرًا إلى أنه مستعد لدعم محمود الخطيب رئيس الأحمر في رحلة علاجه.

وقال الرئيس الشرفي السابق للأهلي، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة “صدى البلد”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: “الصلح مع الأهلي من عند ربنا ولا أخطط لأي شيء”.
وأضاف: “الموضوع السابق كان به جوانب وأطراف كثيرة في الموضوع سواء بشكل سلبي أو إيجابي، لكن للأسف السلبيين طغوا على الموضوع سواء من ناحيتنا أو من ناحية الأهلي، ومع مرور الوقت رأيت أن لا معنى لها”.

وتابع: “طويت صفحة الخلافات وبدأت بالصلح، وأتمنى الشفاء للكابتن محمود الخطيب، تصلني أخبار حالته الصحية وجاهز لدعمه في علاجه، هذا من أخ لأخ ومن مسلم لمسلم، المرض ابتلاء من ربنا وهناك خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها”.

وأوضح: “لا أنتظر الرد من الأهلي، أفعل ما يمليه عليّ ضميري وقلبي وعقلي، نحن بلدين في بلد وشعبين في شعب، وليس المهم من بادر بالصلح أولا، يقولون عندنا في الإسلام (خيركم من بادر بالصلح)”.

واختتم: “الأهلي ناد كبير قبل وأثناء وبعد تركي آل الشيخ ولا يقف على دعم أي أحد، حيث يتمتع بإمكانيات بشرية أو مادية قوية، والكابتن محمود الخطيب يستحق الزيارة لكن ظروفي وموسم الرياضي يمنعاني من ذلك”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock