جريدة الوطن

تعرف على تعليمات ميتشو الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة جينيراسيون

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة أخيرة مع اللاعبين قبل التوجه إلى الملعب استعدادا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

وطالب ميتشو اللاعبين بعدم التسرع خلال المباراة، واللعب بهدوء وعدم الانسياق وراء استفزازات المنافس وضرورة الإيجابية على المرمى وليس امتلاك الكرة فقط، واستغلال أنصاف الفرص.

وشدد المدير الفني على اللاعبين بعدم ترك مساحات للفريق المنافس، وحذرهم من الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الخسارة في مواجهة الذهاب، مؤكدا أنه يثق فيهم وفِي قدرتهم على تحقيق فوز كبير وليس التأهل فقط.

جينيراسيون: الزمالك رفض مواجهة الأهلي بسببنا.. ونتوقع مباراة معقدة
وقال المتحدث الرسمي للنادي السنغالي تالا فال، في تصريحات لإذاعة “أي جي إف إم” السنغالية، إن فريقه نقل الضغط إلى القلعة البيضاء، وهو ما ترتب عليه عدم خوض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسبب مباراة جينيراسيون قائلًا: “لقد نقلنا الضغط إلى الزمالك، حتى رفضوا خوض مباراتهم أمام منافسهم الأزلي”.

وأكد أن فريقه يعلم جيدًا صعوبة المباراة وأن اللقاء سيكون معقدا:”المباراة ستكون صعبة للغاية على الرغم من الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الثامنة مساء اليوم على ملعب السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج لتحقيق الفوز بهدف نظيف بعد الخسارة في الذهاب 2-1.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock