جريدة الوطن

خالد الغندور: يساند حمدى النقاز لاعب كبير ولا تحملوه فوق طاقته

أشاد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، بظهير أيمن الفريق الأبيض، التونسي حمدي النقاز، مطالبًا الجماهير بعدم تحميل اللاعب فوق طاقته وامكانياته التي يمتلكها.

وقال الغندور، خلال تقديمه برنامج “الزمالك اليوم” رفقة الإعلامي أحمد جمال، إن حمدي النقاز لاعب مؤثر ومهم في تشكيل نادي الزمالك الأساسي، كما أنه يقدم دعمًا هجوميًا كبيرًا خلال انطلاقاته من الخلف إلى الأمام.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “النقاز مميز بما يمتلكه من طول فارع، لأنه يساعده في أن يسبق مدافعي الخصوم ويقوم بانطلاقات قوية إلى مناطق جزاء الخصوم”.

وتابع الغندور: “قد تجد أن المدافع يسبق النقاز في أول 7 أو 8 خطوات مع انطلاقتهما، لكن مع فارق الطول يستطيع النقاز أن يسبق المدافع في النهاية”.

وواصل حديثه: “ميزة النقاز في طوله، لكنه في نفس الوقت يمتلك مشكلة في الارتداد والدفاع، هذه هي إمكانياته وليس هناك لاعبًا يمتلك كل شيء”.

وأردف موجهًا حديثه للجماهير: “لا تحملوا النقاز فوق طاقته، تلك هي إمكانياته ويجب أن نعرف ذلك وندعمه ونستغل قدراته”.

الغندور: أتمنى تواجد السعيد وعمر جابر في الزمالك
أعرب خالد الغندور، عن أمنياته بتواجد عبد الله السعيد وعمر جابر، لاعبا فريق بيراميدز الحاليين، في الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقال الغندور، إن السعيد وجابر، هما الاسمين الأبرز والأنسب في رأيه الشخصي لدعم خط وسط الفريق، الذي يعاني من نقص عددي خلال الفترة الحالية.

واختتم “الغندور”: “بتمنى أيضًا أن يتعاقد الأهلي مع اللاعب أحمد حمدي لاعب الجونة الحالي والأهلي السابق، طريقة لعبه تناسب الفريق كثيرًا”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock