جريدة الوطن

رئيس الزمالك يطلب دعما ماليا من وزير الرياضة..تعرف على التفاصيل

طلب رئيس نادي الزمالك من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعما ماديا بعد بناء فندقين داخل النادي، لتوفير نفقات المعسكرات الخارجية للفرق، وذلك لأجل استكمال بناء بعض المنشآت داخل النادي الأبيض.

وعقد رئيس النادي، جلسة أمس مع وزير الرياضة داخل مقر الوزارة، على خلفية التصالح مع نقابة الصحفيين، وطلبه بدعم النادي ماليا، نظرا للمنشآت التي يتم بنائها داخل النادي باستمرار.

وكان رئيس النادي الأبيض أعلن عن اكتمال بناء فندقين داخل النادي، الأول للفريق الأول، به 48 غرفة، من أجل خوض المعسكرات به، والثاني خاص بفرق الناشئين وبه قاعة للمحاضرات للتحضير للمباريات والمنافسات المختلفة.
وكان الفريق الأبيض تأهل مؤخرا إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تحقيق الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي، على استاد السلام، في إياب دور الـ32.
ويلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي، في بداية مشواره بدور المجموعات في البطولة يوم 30 نوفمبر المقبل، على ملعب الأخير في الثالثة عصرا.

وأخطر الجهاز الإداري بفريق الزمالك، جميع اللاعبين بضرورة الحضور إلى المعسكر يوم الخميس المقبل الذي يقام في مدينة 6 أكتوبر، وتحديدا للخماسي المحترف، الثلاثي المغربي أشرف بن شرقي وخالد بوطيب ومحمد أوناجم، والثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، بعد مغادرتهم إلى بلادهم عقب الحصول على راحة لمدة 6 أيام.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock