جريدة الوطن

راحة لـ”ساسي وزيزو”وتأهيل عبدالغنى..أبرز مشاهد تمرين الزمالك اليوم

حصل الثنائي أحمد سيد زيزو، وفرجاني ساسي، لاعبا الفريق الأول لنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك بعد المشاركة في مواجهة المقاولون العرب، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على اراحتهم لعدم تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي، يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج لتحقيق الفوز بهدف نظيف بعد الخسارة في الذهاب 21.

كما واصل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وسط الفريق تدريباته العلاجية، بعد تعرضه للإصابة بالعضلة الضامة، وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية بصالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل طبيب الفريق.

تدريبات تأهيلية لمحمد عبدالغني
وأدى محمد عبدالغني، بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع اللاعب لفقرة أخرى بالجري حول الملعب، ثم خاض بعض التدريبات الخفيفة بالكرة وبدون، وذلك ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، أثر إصابته بشد في العضلة الخلفية.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock