جريدة الوطن

صدمة في الزمالك بعد تجدد إصابة هذا اللاعب مجددا !!

 

تحوم الشكوك حول لحاق محمد عبدالغني مدافع فريق الزمالك، بمواجهة الفريق المقبلة أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال، في غياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، بعد تجدد إصابته بشد في العضلة الخلفية مرة أخرى، في أثناء مران الأخير.
وسبب تجدد إصابة محمد عبدالغني، صدمة للمدير الفني الصربي ميتشو، والذي كان يعول على استعادة خدمات المدافع في المباراة الحاسمة أمام بطل السنغال، قبل أن يفضل عراحته رافضا المجازفة بمشاركته، على أمل تعافيه قبل استئناف بطولة الدوري.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي غدا الخميس على ملعب السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يحتاج بطل كاس مصر للفوز فيها بهدف دون رد الأقل، وتعويض الخسارة ذهابا بهدفين مقابل واحد للتأهل لدور المجموعات.

عبد الغني غاب عن آخر مباراتين للزمالك
وكان عبدالغني قد غاب عن أخر مبارتين مع الزمالك، الأولى أمام المقاولون العرب، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل واحد وكذلك مباراة نادي مصر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولعب بدلا منه محمود الونش الذي يعد أيضا البديل الأقرب له في مواجهة الفريق السنغالي.
وينتقل الخاسر الفريق الخاسر من تلك المواجهة ينتقل للعب بدور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية، ويخوض مباراة الذهاب نهاية الشهر الجاري، فيما ينتقل الفائز لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock