جريدة الوطن

تعرف على موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجينيراسيون

تقرر أن يصل غدا طاقم التحكيم الكاميروني الذي سيدير مواجهة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي المقرر لها بعد غدا الخميس، بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإعادة المباراة مرة أخرى، عقب الأزمة التي نشبت بين الفريقين مؤخرا، بعد نقل المباراة من بتروسبورت إلى برج العرب لدواعي أمنية.

ويضم طاقم التحكيم كلا من الكاميروني أليوم نيانت، حكم ساحة، ويعاونه كل من أيفيس جاي نوبي، مساعد أول، وساندا أومارو، مساعد ثاني، وجيانوت فرانك بيتو، حكم رابع، ويراقب الحكام الغاني محمدوا نور الدين.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج لتحقيق الفوز بهدف نظيف بعد الخسارة في الذهاب 21.

يذكر أن، بعثة الفريق السنغالي وصلت القاهرة على 3 أفواج آخرهم أمس، على أن يصل رئيس النادي للقاهرة غدا لمؤازرة فريقه في المباراة الهامة.

ويوزع مجلس إدارة نادي الزمالك دعوات مباراة الفريق الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي اليوم وغدًا على أعضاء الجمعية، بحيث يحصل كل فرد يحصل على دعوة بكارنيه العضوية.
يذكر أن، الجهات الأمنية المختصة رفضت طلب إدارة القلعة البيضاء بشأن الموافقة على حضور 20 ألف مشجع في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، وتقرر حضور 5000 مشجع من أعضاء الجمعية العمومية.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock