اخبار الزمالك

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك رفقة مازيمبي وأول أغسطس وزيسكو حال فوزه على جينيراسيون

أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا الزمالك في المجموعة الأولى ال برفقة كلًا من أول أغسطس وزيسكو يونايتد، حيث ينتظر الأبيض تخطي عقبة جينيراسيون فوت السنغالي من أجل الوصول إلى مرحلة المجموعات بعدما حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الأمر أمس بإعادة المباراة في مصر، على أن يحدد الزمالك ملعبه بحد أقصى يوم 12 من الشهر الجاري، على أن يتم إعادة المباراة يوم 24 من الشهر الجاري.

وجاءت المجموعة الأولى بتواجد الزمالك ومازيمبي وأول أغسطس وزيسكو يونايتد.
ولم يعلن حتى الأن جينيراسيون موافقته على خوض مباراة الزمالك يوم 24 من الشهر الجاري، على الرغم أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أكد أن القرار عادل للجميع، لأن الفريقين أخطأو في الأزمة التي حدثت بين الفريقين.
كاف يصدر 4 قرارات بشأن إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون

وأصدر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي”كاف”، بيانا رسميا كشف فيه عن القرار النهائي بشأن إعادة مباراة الزمالك وجينراسيون بإياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.
وقال الكاف عبر موقعه الرسمي: “عقب اجتماع لجنة كاف المنظمة لمسابقات الأندية ونظام تراخيص الأندية بمقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة، مصر اليوم 8 أكتوبر، وتقرر إقامة مباراة دوري الأبطال 2019/20 بين الزمالك (مصر) وجينيراسيون فوت (السنغال) يوم الخميس 24 أكتوبر 2019 بالقاهرة، الساعة الثامنة مساء.

وتابع: “من أجل تسهيل الأمر على الفريقين، تقرر:
– الزمالك سيحدد مكان (ملعب) المباراة بحد أقصى يوم السبت 12 أكتوبر”.
– “كاف” سيتحمل نفقات الطيران الدولي والإقامة المحلية لفريق جينيراسيون فوت وحكام المباراة المعنية.
– سيتم إجراء مزيد من المراجعة للموقف من قبل لجنة كاف التأديبية فيما يتعلق بالجوانب التي تختص بها.
– الفريق الخاسر في مجموع المباراتين سيتأهل للدور التمهيدي الثاني الإضافي من بطولة CAF كأس الكونفيدرالية، والمقرر إقامة مباراة الذهاب به يوم 30 أكتوبر 2019 والإياب يوم 5 نوفمبر 2019.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة