اخبار الزمالك

عاجل – جينيراسيون يتحدى الجميع ويلعنها: فزنا على الزمالك

أكد تالا فال المتحدث الإعلامي لنادي جينيراسيون فوت السنغالي على أنهم فازوا على الزمالك في معركة إدارية وأنهم سيخوضون مباراة العودة أمامهم في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 24 أكتوبر الحالي في القاهرة.

وقال تالا في تصريحات نقتها صحيفة فوت 365 الفرنسي :” لم نرفض خوض المباراة والدليل على ذلك ذهابنا إلى الملعب الذي تم تحديده في القاهرة بتروسبورت يوم السبت 28 من شهر سبتمبر الماضي ولكن تم منعنا من الدخول لملعب المباراة”.

وأضاف:”أثبتنا ذلك بتقدم محامي مصري بمحضر للشرطة لإثبات الحالة”.

وتابع:”فزنا في معركة إدارية أمام الزمالك وأظن أن الاتحاد الإفريقي عليه تصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية”.

واختتم تالا تصريحاته قائلاً :”أعتقد أننا لن نذهب لأبعد حد وتصعيد الأمور لمحكمة التحكيم الرياضي بل علينا أن نحافظ على روح اللعب النظيف”.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في المجموعة الأولى بجانب كل من: تي بي مازيمبي الكونغولي وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي أما الخاسر من هذه المباراة سيواجه إيزاك بطل بنين في ملحق دور الـ32 الثاني من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية الإفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة