جريدة الوطن

عبد الحليم علي عقب فوز الزمالك: لقاء صعب.. وعلى الجميع مراجعة حساباته

هنأ عبد الحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك، جماهير الفارس الأبيض على التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على نادي جينراسيون فوت السنغالي، بهدف دون رد.

وقال “علي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد جمال في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، إن المباراة كانت صعبة للغاية على الجميع، اللاعبين والجماهير، وكان من الطبيعي الظهور بهذا الشكل في ظل الضغط المصدر للاعبين خلال الفترة الماضية من تلك المباراة، متابعا: “الحمد لله فوز مهم للجميع التأهل لدور المجموعات الفترة الجاية مهمة جدا للزمالك”.

وأضاف أنه يجب على الجميع مراجعة الحسابات والعودة من جديد والتخفيف من الضغط العصبي بعدما تأهل الزمالك لدور المجموعات بالفعل، مشيرا إلى أن الضغط العصبي كان وراء سوء أداء الزمالك اليوم.

وأردف: “الماتش كان صعب على الجماهير والكل قاعد على أعصابه وراء الشاشات، فما بالك باللاعبين داخل أرضية الملعب”.
وعن إهدار محمود علاء ركلة جزاء خلال المباراة، علق قائلا: “وارد أي لاعب يهدر ركلة جزاء، وهذا لا يقلل من المدافع نهائيا، ولكن الجميع كان يلعب تحت ضغط عصبي وهو ما أثر على اللاعب أثناء تسديده للركلة”.

وأتم أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم فترة من الوقت لاستعادة الثقة ومراجعة الحسابات من جديد، خاصة أن لاعبي الزمالك عندما تكون في حالتها تقدم كرة قدم مميزة وتصعب المباريات على أي خصم مهما كان اسمه.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock