جريدة الوطن

صدمة في الأهلي بعد تجدد إصابة نجمة مرة أخري

سادت حالة من القلق بين الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يقوده خالد محمود، بسبب إصابة محمد محمود، لاعب وسط الفريق، في مران الفريق الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي تطورات إصابة محمد محمود، حيث أكد أن اللاعب وقع في المران دون الالتحام مع أحد زملائه بسبب حركة خاطئة ومفاجأة، مشيرًا إلى أن إصابة اللاعب في نفس الركبة التي كان قد خضع فيها لجراحة الرباط الصليبي وهي القدم اليمنى.

وتابع أنه بمجرد شكوى اللاعب من الإصابة، أمر خالد محمود من اللاعب التوجه فورًا إلى المستشفى وإجراء أشعة عاجلة على الركبة.
من جانبه، طالب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، من خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي، متابعته فورًا بتطورات إصابة اللاعب نظرًا للاشتباه في تجدد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

نقل محمد محمود للمستشفى بعد سقوطه في مران الأهلي
وخضع نجم الأهلي محمد محمود لفحوصات طبية على الركبة فور إصابته في التدريبات واتجه اللاعب لمستشفى المعلمين المجاورة للنادي، بعد سقوطه أثناء المران في القدم اليمنى، برفقة طبيب الفريق خالد محمود.
جدير بالذكر أن اللاعب تعافى من جراحة الرباط الصليبي التي تعرض لها في يناير الماضي، وتحديدًا في مباراة سموحة بالدوري الممتاز الموسم الماضي.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock