جريدة الوطن

من أجل اختيار صفقات يناير.. الزمالك يعرض فيديوهات على ميتشو

بدأ نادي الزمالك في دراسة دعم الفريق بصفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومناقشتها مع الصربي “ميتشو” المدير الفني للفريق، استغلالا لفترة توقف الدوري.

ويعقد الثنائي أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف الكرة، جلسة مع “ميتشو”، لعرض بعض فيديوهات اللاعبين عليه، من أجل اختيار الصفقات الجديدة.

المدير الفني سبق وأن طالب مجلس الزمالك بدعم مركزي “خط الوسط المدافع” خلال فترة المقبلة، نظرا لإصابة محمود عبد العزيز بقطع في الرباط الصليبي، و”الهجوم”، نظرا لقرب رحيل المغربي خالد بوطيب لضعف مستواه.

ودخل مجلس الزمالك في مفاوضات مع بعض اللاعبين، للتعاقد معهم، ومن بينهم ثنائي وادي دجلة “محمد عبد العاطي” لاعب الوسط، و”مروان حمدي” المهاجم الذي انضم مؤخرا إلى صفوف المنتخب الأول، استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

ينتظر النادي الأبيض، عودة اللاعبين المحترفين، غدا الأربعاء، حيث غادر الخماسي “خالد بوطيب، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وفرجاني ساسي، وحمدي النقاز” إلى بلادهم، بعد الحصول على راحة لمدة 6 أيام، لقضاء الإجازة مع أسرهم.
ويعود الزمالك إلى المران، بعد غد، الخميس، في معسكر مغلق لمدة 4 أيام بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية، وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبين، خلال المباريات الماضية.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock