بطولات

مرتضى منصور: لولا وجودي لهبط الزمالك للدرجة الثانية

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نظيره محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، على خلفية السباب الذي يتعرض له، متهمًا مسئولي القلعة الحمراء بالتحريض ضده.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الحدث اليوم” عبر برنامج “الزمالك اليوم”: “مجلس الأهلي سعيد بما يحدث تجاهي، لا تتصوروا اننا لا نعلم من وراء كل هذا، هما يحرضون هؤلاء الناس ضدي”.

ووجه منصور هجومه لهاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق: “عندي الكثير من الكلام ما يجعلك تجلس في بيتك”.

وأردف: “وزير الشباب والرياضة لم يمنحنا أو لنادي الزمالك أي مليم، غير صحيح انني حصلت على رشوة من وزير الشباب والرياضة 6 مليون جنية حتى لا أهاجمه”.

وأضاف: “إذا كان هناك –شيك- خرج من الوزارة سأعتزال رئاسة النادي، وميتشو الأول في الدورى وفاز بكأس مصر ويقولوا لماذا يطالبون برحيله”.

وتابع: “كان يجب انضمام محمد عبد الغني لمنتخب مصر مع الخمس لاعبين المنضمين لمعسكر نوفمبر، ولكن وارد أن يكون تم استبعاده لأنه كان مصابًا، وعمر السعيد ايضأ”.

واستكمل: “لا نريد أن نتحدث عن اختيارات المدير الفني، أحب حسام البدري كنت أريده قبل ذلك مدير فني للزمالك، هو رجل محترم.”

واستطرد: “لدينا من اللاعبين في الفريق ما يكفي، سنتعاقد مع لاعب خط وسط بسبب إصابة محمود عبد العزيز، وأرسلت تذاكر لكاسونجو لكي يأتي لنادي الزمالك ويتدرب مع الفريق مع فسخ تعاقده مع الوداد المغربي”.

واختتم: “لولا وجودي في الزمالك لهبط الفريق للدرجة الثانية، الزمالك له درع وسيف وكل مواقفي السياسية ادفع ثمنها داخل الزمالك”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock