جريدة الوطن

عودة كاسونجو للزمالك في يناير مرهونة بقرار من اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

يسعى نادي الزمالك، لعودة الكونغولي، كابونجو كاسونجو، إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم.

وأكد مصدر، في تصريحات ، أن النادي الأبيض يربط قرار عودة اللاعب، بموافقة اتحاد الكرة على زيادة عدد استبدال اللاعبين في الموسم الواحد من 5 إلى 6، حيث استبدل الزمالك 4 لاعبين، يتبقى له مكان واحد فقط لاستبداله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أن النادي الأبيض يأمل في قيد “كاسونجو” بدلا من المغربي خالد بوطيب، بينما يضع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأولوية لتدعيم مركز الوسط المدافع، في ظل قرار النادي برفع اسم محمود عبد العزيز من القائمة، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتعاقد مع لاعب وسط بدلا منه، وفي حال زيادة الاستبدال، يتم قيد المهاجم الكونغولي.

وشدد المصدر على أنه في حال رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الاستبدالات، سيتم إعارة اللاعب مرة أخرى لأحد الأندية في الخارج، ويستمر المغربي خالد بوطيب حتى نهاية الموسم.
كاسونجو يعود للتدريب مع الزمالك.

أعلن رئيس نادي الزمالك عن عودة كاسونجو كابونجو مرة أخرى للتدريب مع الزمالك، بعدما كان معارا منذ بداية الموسم الحالي، إلى الوداد المغربي، ضمن صفقة محمد أوناجم، ولكن الفريق المغربي فسخ التعاقد مع الكونغولي، وأصبح في الوقت الحالي بدون نادي.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock