الفجر

هاني حتحوت يهاجم مرتضي منصور: ريادتنا في الأخلاق والآداب شوهتها أفعاله

شن الإعلامى هاني حتحوت هجومًا عنيفًا على رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ووصفه بأنه يشوه صورة مصر بالخارج.

وكتب حتحوت عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” ‏مرتضى منصور يا مصر، ريادتنا في الأخلاق والآداب والفنون والإعلام والرياضة شوهتها أفعاله وتصرفاته وأقواله لن يرحم الله ولا التاريخ أيّ متخاذلٍ مقصرٍ عن دوره سامحٍ لتلك البذاءات بالخروج على الملأ أمام الجميع”.

يذكر أن مرتضي منصور هاجم بقوة مجلس نقابة الصحفيين برئاسة ضياء راشون، خلال مداخلته بالأمس في برنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم، بالإضافة إلى هجومه على هاني حتحوت والذي يُقدم برنامج “الماتش” على فضائية “صدي البلد”.

ومن المقرر أن يعقد مجلس نقابة الصحفيين اجتماعًا هامًا غدًا الثلاثاء؛ لمناقشة مستجدات أزمة الصحفيين مع رئيس نادي الزمالك.

وكان ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أعلن عن رفضه التام لقرارات إدارة نادي الزمالك المخالفة للقانون بمنع أعضاء النادي من الصحفيين من دخوله، وكذلك إدانته الكاملة للسب والقذف الذي يطال بعض هؤلاء الزملاء بصورة باتت منهجية وتخالف كل القواعد القانونية المستقرة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock