اخبار الزمالك

أمير عزمي: الزمالك لن يقف على كهربا.. وهذا الثنائي قادر على تعويض غيابه

أكد أمير عزمي مجاهد، مدرب الفريق الأول بنادي الزمالك السابق، أنه يثق تماماً، في عدم صحة الاتهامات، التي وجهت إلى طارق حامد لاعب وسط الفريق، بالتمرد على النادي الأبيض، عقب عدم مشاركته في مواجهة إنبي الماضية.

وقال أمير عزمي في تصريحات تلفزيونية لقناة “تايم سبورتس”: “نزيف طارق حامد في نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان، ينفي تماماً تمرده على الزمالك، فهو يقدم كل شئ من أجل الفريق، لقد حاولنا تبديله لكنه رفض وأصر على استكمال اللقاء، لأنه لاعب راجل ومقاتل”.

مدرب الزمالك السابق: الزمالك يمتلك البديل لـ كهربا
وتطرق أمير عزمي للحديث عن محمود كهربا لاعب الزمالك، والذي اقترب من الانتقال لصفوف الأهلي، قائلاً: “كهربا لاعب يسهل السيطرة عليه، هو يفقد أعصابه أحياناً داخل الملعب أو عقب نهاية المباراة في لحظات بسيطة، لكنه شخص جيد”.

وأضاف: “كنت أتمني تواجده مع الزمالك، لأن النادي قدم له الكثير، وهو بالطبع سيشكل إضافة قوية للنادي الأهلي، لكن الزمالك نادي كبير ولا يقف على أي لاعب ويمتلك البديل”.
وتابع: “الزمالك يمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين، أمثال مصطفي فتحي وكريم بامبو، الذين يستطيعون تعويض رحيل الجناح الدولي عن صفوف الزمالك”.

وكان الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة الأولى له هذا الموسم أمام نادي إنبي، في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب.
ويأمل الزمالك في مصالحة جماهيره، عندما يحل ضيفاً على فريق مازيمبي الكونغولي، في افتتاح مبارياته بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock