اخبار الزمالك

أمير عزمي: مصطفى فتحي أجمد لاعب في مصر

يرى أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، أن مباراة مازيمبي الكونغولي المقبلة ستكون الأخيرة للصربي ميتشو في حالة تعرض القلعة البيضاء للخسارة في تلك المباراة، خاصة بعد الخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري الممتاز.

وقال أمير عزمي في تصريحات لقناة “تايم سبورت”: أعتقد أن فرص ميتشو لم تستمر كثيرًا حال خسارة الزمالك أمام مازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتطرق أمير عزمي للحديث عن مصطفى فتحي قائلًا: مصطفى فتحي أجمد لاعب في مصر، وفي حال عودته بقوته سيكون أفضل لاعب في الوقت الحالي داخل مصر.

وكان أمير عزمي مجاهد متواجدًا في جهاز السويسري كريستيان جروس الذي فاز ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

ميتشو في مهب الريح بالزمالك
ويعتبر الصربي ميتشو في مهب الريح بالقلعة البيضاء بعد الخسارة أمام إنبي وتعثره في الدوري أمام نادي مصر، وكذلك فوزه بصعوبة على جينيراسيون السنغالي.

ويواجه الزمالك مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في مباراة ستشهد عودة ساسي وطارق حامد لتشكيل الأبيض بعدما تغيبوا عن مباراة إنبي في الدوري.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock