سوبر كورة

الزمالك ينهى أزمة تعديل عقد نجم الفريق بعد معسكر المنتخب

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى على عقد جلسة خاصة عقب عودته من معسكر منتخب مصر الأول الحالي لحسم ملف تعديل عقده مع القلعة البيضاء.

محمود علاء يتواجد فى الوقت الحالى مع المنتخب المصري الذي يستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والمقرر لهما يومي 14 و18 نوفمبر الجاري.

ويأمل مسؤولو الزمالك إنهاء الاتفاق مع  محمود علاء بشأن التفاصيل الخاصة بتعديل عقده، لاسيما أن اللاعب تلقى أكثر من وعد سابق بتعديل قيمة عقده المالية، ولكن لم يتم حسم هذا الملف حتى الآن.

ويعد محمود علاء أحد أهم أعمدة فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، في ظل تألقه الكبير سواء فى الجانب الدفاعي أو عن طريق إحراز الأهدف، مما أدى إلى إطلاق الجماهير عليه لقب “المدافع الهداف”.

كان مصدر داخل الزمالك أكد فى تصريحات سابقة لـ”سوبر كورة” أن علاء تلقي عرضين شفهيين من أهلي واتحاد جدة السعوديين للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

يذكر أن الناديين السعوديين سبق وطلبا التعاقد مع علاء في بداية الموسم الجاري، قبل أن يتم رفض العرض من إدارة الزمالك ويقرر تعديل عقد اللاعب وهو ما لم يحدث حتى الآن.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock