اخبار الزمالك

النجم الساحلي يصدم الاهلي ورمضان صبحي !! لا نعلم كيف يصدق الأهلي هذا الخبر

 

حسم نادي النجم الساحلي، ما تردد بشأن وجود نية لتكريم رمضان صبحي لاعب الأهلي وقائد المنتخب الأوليمبي، على خلفية الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة الفراعنة الصغار، قبل انطلاق الموقعة التي ستجمع الفريقين، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.
وخرج قيس عاشور المتحدث الرسمي للنجم الساحلي، بتصريحات تليفزيونية عبر قناة “القاهرة والناس”، نافيا ما أشيع مؤخرًا بشأن تكريم رمضان صبحي، قبل انطلاق مباراة الأهلي والفريق التونسي، بعد مساهمته في قيادة المنتخب الأوليمبي؛ للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، متعجبا من نقل مثل هذا الخبر.
النجم الساحلي لا ينوي تكريم رمضان صبحي
وأكد المتحدث باسم النجم الساحلي أن النادي لا يمتلك أي معلومات عن وجود نية لتكريمه، بعد التتويج بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، للمرة الأولى في تاريخه، في إشارة إلى أنها قد تكون مباردة من قبل روابط المشجعين أو بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا: “لا أعلم كيف يصدق الأهلي هذا الخبر”.
وعن موقف مشاركة كوليبالي في لقاء الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبلة، أوضح أن اللاعب لم يقيد في القائمة المستدعاة للقاء حتى تلك الحظة، إذ تحيط الشكوك حول مشاركته والدفع به أمام المارد الأحمر، باعتبار أن ذلك سيشكل ضغطا كبيرا عليه، على حد قوله.
يشار إلى أن تقارير تناقلت أخبارا بوجود نية من نادي النجم الساحلي، بتكريم رمضان صبحي قبل لقاء الجمعة، الذي سينطلق في التاسعة مساء، بسبب ما قدمه لمنتخب بلاده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة